الاثنين، 7 يناير، 2013

تذكار من الجزائر - عملة نقدية

زي ما بقول ديماً الفيس بوك الشبكات الاجتماعية المركزية ملهاش أمان، وبفضل ديماً الاحتفاظ بنسخة تانية في مكان تاني، وإني ديماً بحب أوثق اللي بعمله على المدونة.

الحفل كان يوم ١٤\١٢\٢٠١٢ ... كان يوم مميز واستمتعت بيه جداً :-)

-----------

لإني مقتنع تماماً إن الحبر الخفيف أكثر ثباتاً من الذاكرة القوية، فأنا ديماً من وقت للتاني بحب آخد تذكار بخصوص أي مناسبة بالذات إذا كانت مناسبة فريدة :-)

وبما إني بشكل عام مهتم بالمواد التراثية وثقافات الشعوب، طلبت من عبد الحق فارح وهو جاي من الجزائر عشان يحضر حفل ختام ملتقى المشاع الإبداعي، طلبت منه أي عملة نقدية جزائرية كتذكار : )

وبما إنه نسي يجيبها يوم الحفل وتاني يوم الطيارة كانت الساعة ٨ الصبح، سابها مع شخص مغربي من ضمن الحاضرين للمهرجان، اللي بدوره سلمها لصديق فلسطيني، واللي بدوري قابلته امبارح وأخدتها منه :-)


حصلت على عملة جزائرية فئة ٢٠٠ دينار ... بغض النظر عن إنها صغيرة نوعاً ما بالنسبة للفلوس اللي في مصر (تعادل ٢.٥ دولار يعني حوالي ١٥ جنيه مصري طبقاً لسرع الصرف مؤخراً) بس ظريفة، وعجتني جداً الزخارف اللي فيها ^_^

شكراً يا عبد الحق على التذكار الرائع ^_^

هناك 4 تعليقات:

  1. منذ مدة لم أرى ورقة نقدية من فئة 200 دينار بهذا الشكل، 95% من أوراق هذه الفئة مهترئة تماما ومع ذلك لم يتم سحبها من التداول، أظن أنه فضل إعطاءك هذه حتى لاتأخذ إنطباعا سيئا عنا :)

    ردحذف
    الردود
    1. ههه معك كل الحق، جيد أننا أصبحنا -وبكل الفخر- :p نملك عملة معدنية من فئة 200 دينار أيضًا. أتابعك بكل شغف أخي أبوزيد

      حذف
  2. مرحبا بك في الجزائر

    ردحذف
  3. اشكرك جزيلا اخى الكريم على موضوعك القيم انطلاقا من مبدأ مشاركة الفائدة اسمح ارشح لك ايضا هذا الموضوع المفيد
    http://www.aldahb.com/?p=17166

    ردحذف